صورة من البرنامج
صورة من البرنامج


الأرصاد تحذر المواطنين من البحر وهذه درجات الحرارة بالمدن الساحلية |فيديو 

رضا خليل

الأربعاء، 20 يوليه 2022 - 10:43 ص

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المكتب الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، عن درجات الحرارة فى المدن الساحلية، قائلة: “أغلب المناطق المطلة على البحر المتوسط كان هناك اليوم، الأربعاء، وأمس،الثلاثاء، ارتفاع أمواج، ولكن غدا،  الخميس، وبعد غد، الجمعة، سيكون هناك اعتدال فى تلك الأمواج، خاصة على سواحل البحر المتوسط، وسيكون مؤهلا لجميع أعمال الصيد والملاحة البحرية".

اقرأ أيضا| أعراض الإصابة بضربات الشمس وطرق الوقاية منها |فيديو

وأضافت “غانم” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الورد” المذاع عبر فضائية “TEN” اليوم الاربعاء، أن متوسط درجات الحرارة على مطروح والإسكندرية وبور سعيد وأغلب المناطق المطلة على البحر المتوسط يكون ما بين ال30 وال32 درجة مئوية، ومن الممكن أن تصل المحسوسة إلى 35 درجة مئوية.

وأوضحت "عضو المكتب الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية" ،  أنه بالنسبة للمناطق المطلة على البحر الأحمر مثل: السويس وشرم الشيخ والعين السخنة والغردقة، يكون متوسط درجات الحرارة بها ما بين ال38 وتصل إلى 39 درجة مئوية، وأحيانا 40 درجة.

ونصحت  " غانم" بنزول البحر خلال فترات قبيل فترة الظهيرة أو بعد الساعة 4 مساءً، حيث إنه فى تلك الفترة ما بين الظهيرة وحتى الساعة 4 مساءً تسجل البلاد أعلى درجة حرارة على مستوى اليوم .

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة